اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في الجمعة أبريل 25, 2008 9:11 pm

عندما عاد الأب من السفر وجد إبنه الأصغر باستقباله في المطار، فسألة الأب
على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي؟ هل حدث مكروه لكم؟
أجابه الابن: لا يا أبي كل شيء على ما يرام ولكن... حدث شيء بسيط وهو أن عصا المكنسة قد انكسرت .
أجابه الأب مبتسماً: بسيطة جداً، ولكن كيف انكسرت؟

أجاب الابن: أنت تعرف يا أبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره



أجاب الأب متعجباً : البقرة !!! هل تقصد بقرتنا العزيزة ؟



أجابه الابن: نعم، نعم، عندما كانت تهرب مذعورة، دهست فوق عصا



المكنسة وارتمت البقرة على الأرض وانكسرت عصا المكنسة



أجاب الأب: والبقرة، هل حدث لها مكروه؟



أجاب الابن: ماتت



صرخ الأب: ماتت، ومما كانت تهرب مذعورة؟



أجابه الابن: كانت تهرب من الحريق



قال الأب: حريق وأي حريق هذا؟



قال الابن: لقد احترق منزلنا



قال الأب: ماذا منزلنا احترق، وكيف احترق المنزل؟



قال الابن: أخي الكبير - رحمه الله



قاطعه الأب: هل مات أخوك؟؟



قال الابن: نعم، أخي كان يدخّن فسقطت السجارة على السجادة



فاحترق المنزل ومات أخي بداخله



قال الأب وقد انهارت أعصابه: ومتى كان أخوك مدخناً؟



قال الابن : لقد تعلم الدخان كي ينسى حزنه



قال الأب: وأي حزن هذا؟



قال الابن: لقد حزن على والدتي



قال الأب: وماذا حدث لأمك ؟!!؟



قال الابن: ماتت

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف faith في الجمعة أبريل 25, 2008 9:54 pm

هههههههه
ذكرتيني بتمثليه دارها صالح الابيض في الراديو حتى هي نقس الموضوع

_________________



واصل الاستغفار حتى يُشرف الشيطان على الانتحار

faith
مشرف منتدى الصحة العامة
مشرف منتدى الصحة العامة

انثى عدد الرسائل : 775
العمر : 29
العمل : رابعة تغذيه
البلد : BANGHAZI
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 30/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف Undertaker_1991 في الجمعة أبريل 25, 2008 11:19 pm

TANXXXXXXXXXXX

Undertaker_1991
عضو مميز
عضو مميز

ذكر عدد الرسائل : 546
العمر : 25
العمل : طالب
البلد : ليبيا_بنغازى
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف سيف الإسلام في الجمعة أبريل 25, 2008 11:42 pm

ههههههههه

شكرا أختي expensive soul على المشاركة الرائعة

Smile

سيف الإسلام
دكتور
دكتور

ذكر عدد الرسائل : 644
العمر : 33
العمل : طالب طب
البلد : ليبيا
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 11/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في السبت أبريل 26, 2008 10:16 am

العفو ، وشكرا علي مروركم

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف dr-sami في الأحد أبريل 27, 2008 5:56 pm

طريق طويل جدا لإيصال الخبر السيء

مش أحسن لو قاله الخبر و ريحه من الأول

شكرا لك يا سووول على موضوعك الحلو

dr-sami
عضو شرف
عضو شرف

ذكر عدد الرسائل : 2890
العمر : 33
العمل : doctor
البلد : بنغازي
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 31/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في الأحد أبريل 27, 2008 8:25 pm

dr-sami كتب:طريق طويل جدا لإيصال الخبر السيء

مش أحسن لو قاله الخبر و ريحه من الأول

شكرا لك يا سووول على موضوعك الحلو

العفو يا سامي ............. ولو العيل قال لوالده الخبر من الاول ماكانش حيقعد عندنا قصة كيف هذي .. نقروها ونضحكوو .. وشكرا عالمرور

_________________

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف soso في الإثنين أبريل 28, 2008 1:45 pm

موش معقوله...هذي القصه إللي ينطبق عليها المثل "وين وذنك ياجحا" ..وإن شاء الله جعبتك ماتفرغش يا expensive soul من هالقصص الطريفه فعلا...

soso
دكتور
دكتور

انثى عدد الرسائل : 343
العمر : 31
العمل : 4th year medical student
البلد : Lybia
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في الإثنين أبريل 28, 2008 7:39 pm

لا زال في جعبتي الكثير يا سوسو .... بس الوقت هو الي حيبدا ينفذ ...وبعدها لو نحصلو نص ساعة للمنتدي ما كيفنا حد ....
.........وشكرا عالمرور ..............

_________________

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف soso في الثلاثاء أبريل 29, 2008 4:50 am

expensive soul كتب:لا زال في جعبتي الكثير يا سوسو .... بس الوقت هو الي حيبدا ينفذ ...وبعدها لو نحصلو نص ساعة للمنتدي ما كيفنا حد ....
.........وشكرا عالمرور ..............

والله صدقتي أعتقد أن المنتدي أكثر شيء حنفتقده في رابعه القديمه...وأكيد مفيش شك أن هذا سبب كأبتي اليومين هذين...

soso
دكتور
دكتور

انثى عدد الرسائل : 343
العمر : 31
العمل : 4th year medical student
البلد : Lybia
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في الأربعاء أبريل 30, 2008 10:41 am

لا لا لا ردي بالك يا سوسو .... خلينا نستقبلو رابعة القديمة بالابتسامة عشان حتي هيا تبتسم لنا ..... وانشاء الله نلقو وقت لكل حاجة ..

_________________

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف benghazy_girl في الأربعاء أبريل 30, 2008 3:36 pm

حلووووووووووووووووووووو بكل ..
عليك طريقه لأخبار الخبر السيء ..
مشكوره يا احلي سول ..
Wink Wink Wink

benghazy_girl
عضوة مميزة
عضوة مميزة

انثى عدد الرسائل : 415
العمر : 28
العمل : طالبه
البلد : بنغازي
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل طريقة لايصال خبر سيء !!

مُساهمة من طرف expensive soul في الخميس مايو 01, 2008 4:58 am

العفو ياعزيزتي فتاة بنغازي ................

وشكرا علي مرورك الي ديما منوووووووووووووور ..............

_________________

expensive soul
مشرف قسم التسالي و الترفيه
مشرف قسم التسالي و الترفيه

انثى عدد الرسائل : 641
العمر : 31
العمل : paediatrician
البلد : libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى