منتدى الجامعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسويق السياحى (protic for training )

اذهب الى الأسفل

التسويق السياحى (protic for training ) Empty التسويق السياحى (protic for training )

مُساهمة من طرف mr ahmed الأحد يونيو 16, 2013 5:05 pm




[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ان تتقدم اليكم[/ltr]
[ltr]بـالتهنئة بمنـاسبة قـرب حلـول شهـر رمضـان المبـارك اعـادة الله عليكم[/ltr]
[ltr] بـالخيـر واليـمـن والبـركــات[/ltr]
[ltr]كما يشرفنا دعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
 
التسويق السياحى (مفهوم الخدمة السياحية – المفهوم الحديث للتسويق)
 
 
 
الهدف (Objectives)
 
      تعريف المشاركين بالنقاط التالية :
·       تعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث .
·       تعريف المشاركين بمفاهيم الخدمات السياحية .
·       كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق، البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف .
·       تحليل البيئة السياحية وتحليل الأسواق السياحية .
·       إكساب المشاركين مهارات وضع الاستراتيجيات التسويقية .
·       تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن السوق .
·       معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق .
·       مفاهيم التسويق السياحى .
·       المزيج التسويقى ( مفهومة – مكوناته – كيفية تخطيطه – ادواته – تقييم اثر الإستخدام ) .
 
المشاركون (Participants)
 
·       مسئولى التسويق ومسئولى خدمة العملاء والعاملين فى مجال إدارة الخدمات وفى مجال الخدمات السياحية ومسئولى ومخططى التسويق السياحى .
·        مديري التسويق والمبيعات وخدمة العملاء في قطاع الأعمال الخاص والقطاع الحكومى .
·       مدراء الفروع ومساعديهم وموظفي علاقات العملاء .
 
 الإطار العام (Course Emphasis)
 
·       المفهوم الحديث للتسويق ومفاهيم التسويق السياحى .
·       مفهوم استراتيجية التسويق .
·       التطورات الحديثة في استراتيجيات التسويق السياحى
·       دور التفكير الابداعي في معالجة الازمات التسويقية .
·       تحديد حاجات العملاء من خلال أبحاث السوق
·       تحليل الميزات التنافسية لتطوير استراتيجية السوق
·       اختيار أسواق محددة لتقديم الخدمات من خلال التسويق الهادف
·       تحديد كيفية تلبية حاجات العملاء من خلال تحديد المزيج الذي يشكل السوق
·       عناصر المزيج التسويقى.   
·        الخطة التسويقية  ( تعريفها – مكوناتها – طرق إعدادها )
·       طرق قياس فعالية الحملات الترويجية
·       التطبيقات التكنولوجية فى مجال التسويق السياحى ( التسويق الشبكى –  حملات الرسائل الإلكترونية – التسويق الإجتماعى )
·       مفهوم إشباع حاجات العميل فى التسويق السياحى
·       معايير تقييم جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر العميل
·       تحديد احتياجات العملاء.
·       المدخل الفعال للاتصال بالعملاء المرتقبين.
·       العرض التسويقى الفعال.
·       التعامل مع اعتراضات العملاء وطرق وأساليب المحافظة على العميل.
[rtl]·         تطبيقات عمليه على التسويق فى المجال السياحى[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا  خلال شهر يونيو- أغسطس 2013 م
 
ولمزيد من الدورات والحجز والإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com
 
 
 
 


mr ahmed
مستجد

ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 37
العمل : مدير تسويق
البلد : مصر
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
التسويق السياحى (protic for training ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100التسويق السياحى (protic for training ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 03/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى