قم بعمل خيري مجاني و اربح مبالغ مالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قم بعمل خيري مجاني و اربح مبالغ مالية

مُساهمة من طرف نادين.8844 في الأربعاء يونيو 09, 2010 10:00 pm

اخي الكريم اختي الكريمة

كتبت موضوعي ليس لغرض طلب المال وليس لغرض النصب والاحتيال او لغرض الدعاية بل لاني لم اجد اي وسيلة او حل لمشكلتي..الزمن الذي نعيش فية صعب ان نجد احد يساعدنا ماديا لهذا فكرت في طريقة افيدكم وتفيدوني في نفس الوقت دون ان تدفعوا لي المال او تدفعوا لاي احد المال.. لكن قبل ان اخبركم كيف افيدكم وتفيدوني اريدكم ان تعرفوا لماذا انا يأسة في كتابتي اليكم حتى لاتظنوا باني محتالة او مجنونة..


انا امرأه متزوجة منذ ثلاث سنوات لديا طفلان تؤم عمرهم سنة كنت اعيش في شقة مستأجرة..زوجي كان يعمل سائق تاكسي لانه لايحمل شهادة..المعاش كان يكاد يغطي نفقات الايجار والفواتير لكن للاسف قام زوجي بحادث شنيع بالسيارة زوجي والحمدالله نجي لكن السيارة اصبح في خبر كان..واصبح زوجي عاطل عن العمل بحث كثيرا عن عمل اخر وبما انه لايملك شهادة كان مستحيل ان يجد عمل براتب يغطي النفقات..
فالبلد الذي اعيش فية ولا اريد ذكر اسمة حتى لا ادخل في قضايا سياسية ليس فية قانون يحمي العاملين فعدد ساعات العمل 13ساعة بمرتب 150$ وارخص اجار يمكن ان تحصل علية 250$ واذا اردت شراء شقة سيكلفك ارخص شقة 30.000$ هذا من غير باقي المصاريف المعيشة الصعبة..باختصار بلدي ليس فية الدعم المادي للفقراء والمحتاجين وحتى لو فكرنا باخذ قرض يجب ان يكفلنا عالاقل اثنين موظفين تعمل لصالح الدولة حتى يضمن البنك اموالهم.. او يكون زوجي موظف يعمل لصالح الدولة يعني عملة في قطاع عام وليس خاص وهذين الشرطين مستحيل..فمن سيضحي براتبة حتى ناخذ نحن القرض ومن اين نحصل على هذا العمل الحكومي وزوجي لايملك شهادة وهناك الاف من الخريجين عاطلين عن العمل منذ سنوات يرجون متى يحصلون على التعيين..
المهم شاءت الضروف ان نترك الشقة المستاجرة لعجز مادي ونسكن في بيت مع اهل زوجي قدموا لنا دار 4م في 3م للنام فيه.. وعشنا هناك لمدة ستة اشهر مع امة وابية واخواتة.. وكل دخل زوجي كان يصرف على اهلة حتى لايشعرهم اننا عال عليهم..لكن هذا لم يمنع اخواتة من سبي وشتمي وضربي كنت كالجارية عندهم وعندما طفح الكيد وشكيت لزوجي بما يحصل..دافع عني بالقوة وتفجاء بهجومهم علية وطردونا من المنزل..ولاني مقطوعة من الشجرة ذهبت وعشت مع اقربائي ورفضوا ان يأوا زوجي لانهم لديهم بنات لايريدون رجل غريب يعيش في وسطهم وهذا حالنا منذ شهور زوجي احيانا يبيت في فندق واحيانا عند صديق واحيانا اخرى في الشارع ..كل يوم ابكي بدل الدموع دم متمنية ان يلطف بنا احد وان يلتم شمل العائلة بدل حيات التشرد..

لهذا انا يأسة احاول أن ابحث عن وسيلة اطلب فيها العون للعالم تفيدوني دون ان تخافوا وتظنوا بان هذا محاولة نصب بل محاولة اغاثة واستنجاد..


بحثت في النت عن وسيلة لجني المال دون راس المال واخيرا وجدت الطريقة استفيد واربح منها اموال وتربحون انتم ايضا..

وجدت شركات تستطيع ان تسجل عندهم بالمجان وتصبح بمثابة موظف عندهم..عليك كل يوم ان تنقرعلى حوالي 10 اعلان او اكثر مدة كل اعلان ثلاثين ثانية ولقاء نقرك على كل اعلان تكسب سنت..
يعني 10 اعلان تنقر علية تكسب 10 سنات
لوفعلت هذا يوميا رصيدك كل يوم يزيد ب 10 سنتات او اكثر..ولكي تكسب مبلغ اكثر واكثر سيعطونك رابط خاص بك عند تسجيلك عندهم..وبهذا الرابط تستطيع ان تدعوا اهلك واصدقاءك ان يسجلوا في الشركة كاعضاء..
تخيل0.1 سنت ضرب 100 شخص سجلوا عن طريق رابطك يوميا تكسب 10$ يوميا
وللعلم كل عضو سجل عند الشركة عن طريقك يكسب بمقدار ما تكسبه انت ويعطونهم رابط يستطيعوا ان يدعوا هم ايضا من يريدون مثلك مثلهم..

فلهذا ارجوكم ارجوكم وارجوكم
هذا رابطي

http://bux.to/?r=zeinelabadin

لن ياخذ التسجيل منكم اكثر من ربع ساعة افيدوني حتى ولوبالتسجيل
انا لااعلم ان كانت هذه الشركات صادقة في ادعائتها لكن لا ضرر في المحاولة لو كانت التسجيل بالمجان..

بالتوفيق جميعا
انشاء الله ..

نادين.8844
مستجد

انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 39
العمل : ربة بيت
البلد : بريطانيا
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى