منتدى الجامعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن كشعب ينقصنا الحنان

5 مشترك

نحن كشعب ينقصنا الحنان Empty نحن كشعب ينقصنا الحنان

مُساهمة من طرف امير الظلام السبت أكتوبر 31, 2009 10:13 am

قد يستغرب البعض من العنوان الذى اخترته ان يكون مقدمه لموضوعى هذا لكن على الارجح لابد ان يكون كذلك ولو ان هذه فكره تخطر على منذ زمن لكن الوقت لم يكن مناسب فكلنا شاهد او على الاقل سمع بموضه المسلسلات التركيه الدارجه فى هذه الايام وكيف ان لها صدى كبير عند جميع الفئات العمريه وخاصه الشباب وانا فعلا مستغرب من رده فعل بعض الشباب خاصه من مسلسل نور فقد كنت مع مجموعه من اصدقائى وقتها نتجاذب اطراف الحديت الا ان دقت الساعه وقت معين فساد المكان صمت رهيب والجميع يتابع وبكامل حواسهم نور وانا صراحه لم اكن من متابعى ذلك المسلسل لكن سكوتهم اجبرنى على الانصات والمتابعه وفعلا ذهلت من المنظر فقد رأيت احد اصدقائى يبكى من جراء احد المشاهد ؟؟؟؟ نعم يبكى هل وصلت درجه الامور الى هنا واخر يعيش فى عالم من الاوهام ويظن نفسه مهند وان فى ليبيا لاتوجد من تستحق ان تكون نور ليرتبط بها وثالث حديثه لا يكون الا على مافعلته نور ناهيك عن المحلات التى اختارت اسماء ابطال هذا المسلسل لتعلقها على الواجهه ولا البنات التى اصبحن يقلدن نور فى كل شئ ونغمات النقال التى اكتسحها هذا المسلسل وبكل قوه حتى انى وجدت نفسى اضعها كنغمه خاصه فى وقت من الاوقات لكن الى متى والى اين الا يكفينا الى هنا الى متى تستمر هذه المهزله , الى متى ونحن ننظر فقط للعالم من الخارج الا يجدر بنا ان نبكى على اطفال فلسطين الذين يموتون كل يوم بدل من ان نبكى شئ سخيف مثل هذا , هل دموعنا تنتظر فقط فى مشهد رومانسى لكى تتساقط وتنهمر لكنى استنجت شئ مهم فى النهايه انا كل ماقلته يرجع لسبب واحد اننا كشعب ينقصنا الحنان ولم اجد غير هذه الجمله لتفسير ذلك.

امير الظلام
مستجد

ذكر عدد الرسائل : 20
العمل : dentist
البلد : Libya
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
نحن كشعب ينقصنا الحنان Left_bar_bleue0 / 1000 / 100نحن كشعب ينقصنا الحنان Right_bar_bleue

نحن كشعب ينقصنا الحنان Empty رد: نحن كشعب ينقصنا الحنان

مُساهمة من طرف nada argentine السبت أكتوبر 31, 2009 10:25 am

السلام عليكم
القصة مش قصة حنان ناقصنا القصة ان كانت فكرة كانت جديدة واي حاجة جديدة وغريبة تنشهر بس لفترة معينة يعني متستمرش شوف توا معش فيه واجد يتبعو في المسلسلات هذي انا بصراحة حضرت نور وسنوات الضياع بس استفدت حاجة وحدة اني معش انضيع وقتي في مسلسلات زي هذن لانهن مفهنش اي وجه شبه بينا وبينهن وبنسبة لنغمات خويا حاطه النغمة وميعرفش بتاعت شنو يعني مش اي حد دايرها نغمة معناته يتبع في المسلسل التركية
سلاااااامي تقبل مروري
nada argentine
nada argentine
خبير
خبير

انثى عدد الرسائل : 86
العمل : طالبة
البلد : السلماني
نحن كشعب ينقصنا الحنان Left_bar_bleue100 / 100100 / 100نحن كشعب ينقصنا الحنان Right_bar_bleue

مُساهمة من طرف الغزواني السبت أكتوبر 31, 2009 1:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم/ الغزواني من السعوديه/قبيلة بلغازي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يسعدني ان ارد على موضوعك بعد موافقتك اخي العزيز امير الظلام بطريقة وليست غريبه
اخي المسلسلات الترقيه لها تأثير شديد على الاولاد الفتيات حتى من سن مبكر
هل تعلم اخي ان في السعوديه اشترطت الفتيات بأن يكون المتقدم لخطبتها ان يغير اسمة
حقائق واقيه تخيل ان اسم بعض هؤلاء محمد احمد علي نواف نايف عبد الله
لكي يغيره الا مهند ويكون شعره مثله
والله عالم غريب وقتنا الحاضر لا يبشر بخير ابداً
تقبل مروري
الغزواني
الغزواني
مستجد

ذكر عدد الرسائل : 11
العمل : موضف حكومي
البلد : المملكة العربيةالسعودية
نحن كشعب ينقصنا الحنان Left_bar_bleue0 / 1000 / 100نحن كشعب ينقصنا الحنان Right_bar_bleue

مُساهمة من طرف coffee_cup1 الأحد نوفمبر 01, 2009 11:40 am

والله فعلا موضوع يحتاج الى نقاش ______لكن لو لقيت من تناقش اصلا
نحنا مش شعب ينقصنا الحنان
نحنا شعب يبحث عن التفاهات ليهرب من الواقع
اسفه ..بس ماعنديش وصف ثاني
الله يهدينا اجمعين

coffee_cup1
مستجد

انثى عدد الرسائل : 2
العمل : طالبه
البلد : المروج الخضراء

مُساهمة من طرف GOLD BIRD الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:21 pm

بعد التحية
نحن من كل شي ناقصنا كل شي والنقص لا يكون إلا في شيئ ناقص أما أن يكون معدوم فلا يسم نقص بل
فقدان والحنان لم يعد يعرف إلا إسم لبنة فقط لا غير ذهب المعنى وبقي القب وقص على ذالك كول شيء
وليس نحن فقط ولاكن كل الضمائر
والسلام

GOLD BIRD
مستجد

ذكر عدد الرسائل : 17
العمل : طالب
البلد : ليبيا