قوانين المنتدى للضرورة يجب قرآتها و الالتزام بها!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قوانين المنتدى للضرورة يجب قرآتها و الالتزام بها!!

مُساهمة من طرف white_sea في الخميس أبريل 03, 2008 12:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا (محمد صلى الله عليه وسلم):

أما بعد:
*اعلموا أن كل مشاركة يتم تسجيل الاي بي الخاص بها,,ويمكننا تعقب أي مشاركة وتحديد مصدرها..
وقد تستعمل كأدلة ضد من يقومون بمخالفات جسيمة أو خطيرة..

الأخوة الأعضاء الكرام هذه قوانين منتدى جامعة العرب الطبية الرجاء قرآتها جيدا والالتزام بها:

^هذا المنتدى يحمل الطابع الاسلامي فلذلك يمنع منعا باتا نشر أي شيء يعادى الدين الاسلامي الحنيف أو يتعارض مع قوانينه أو الدعوة إلي أي دين آخر غير الاسلام,كما يمنع ايضا الإساءة الي باقي الاديان..
^يمنع منعا باتا ومطلقا نشر أي شيء فاحش أو مهين أو مذل أو يساعد على الفاحشة أو الرذيلة من صور وأفلام ورسوم وأصوات ومقاطع بلوتوث وكلام وشعر وغيره,,
^يمنع منعا باتا التعرض لأمن الدولة الليبية أو الشخصيات السياسية الحساسة..
^يمنع منعا باتا الهكر أو محاولات الاختراق لهذا المنتدى أو لأي عضو من الأعضاء ,وهذه تعتبر من المخالفات الخطيرة جدا,والرجاء ابلاغ إدارة المنتدى باي محاولة من هذا النوع وسيقوم باتخاذ الاجراء الفوري والصارم..
^يمنع منعا باتا التحرش بكافة أنواعه داخل هذا المنتدى ولو بكلمة أو رسالة خاصة لأي عضو,و كل العضوات في هذا المنتدى هن أخواتنا وأهلنا ولن نسمح اطلاقا بمضايقتهن او مغازلتهن باي شكل من الاشكال الصريحة أو الضمنية أو بالرسائل الخاصة,,الرجاء ابلاغ إدارة المنتدى مع ارسال نص الرسائل إليه وسيتخذ الاجراءات فورا في حق المخطيء..
^يمنع منعا شديدا السباب والقذف والألفاظ النابية واستحقار الاخرين او الاهانات بجميع انواعها..
^يمنع منعا باتا توجيه الاتهمات أو الاهانات أو التعرض لأي عضو من الأعضاء ويرجى أن يكون الاحترام متبادل بين الجميع وتذكر من يحترم يحترم..
^يمنع الدعاية والاعلان لأي منتدى آخر...
^يمنع منعا باتا نشر الصور الشخصية في المنتدى وخصوصا صور الفتيات..
وتذكر أن الله يراقبك ويراك فراعي الله فيما تقول أو تكتب ,واعلم أنه (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)..

وكم من كاتب يفنى ويبقى أبد الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بيدك شيئا لايسرك يوم القيامة أن تراه

*الرجاء من الجميع قراءة هذه القوانين والالتزام والتقيد بها ,,وستكون هناك عقوبات صارمة وقوية للمخالفين,كل حسب مخالفته وقد يتم طرد العضو ومنعه من الاشتراك في المنتدى ثانية بعد تنبيهه أو بدون تنبيه في المخالفات الخطيرة,,وقد تصل العقوبات إلى حد تعقب الاي بي و الجهاز اللذي صدرت منه المخالفة وصولا الى الشخص نفسه وتحديد موقعه بالدقة وقد يصل الأمر إلى حد المطاردة الجنائية والقضاء في حالات المخافات الخطيرة جدا..

على كل حال هناك في المنتدى أسفل اسم كل عضو شريط (مؤشر احترام قوانين المنتدى) قيمته الأولية عند الاشتراك 100% ,,ويتناقص تدريجيا بعد كل مخالفة يقوم بها العضو (ماعدا حالات المخافات الخطيرة) إلى أن يصل إلى الصفر و في هذه الحالة يتم طرد العضو..

*المدير والمشرف العام و المشرفين يقومون بمراقبة المشاركات,ولكن أحيانا قد تكون المشاركات بكميات كبيرة جدا و قد تستغرق وقتا لقرآتها كلها والقيام بحذفها أو تعديلها,لذلك المدير و المشرفين ليست لديهم أي مسؤولية على الاطلاق عما كتب في المشاركات وأن صاحب المشاركة لوحده يتحمل كل المسؤولية والمسؤولية الكاملة عما كتب..
* من حق المدير والمشرف العام والمشرفين حذف,نقل ,تعديل أي مشاركة كما يرونه مناسبا مع قوانين وتنظيم المنتدى,وأحيانا دون إذن صاحب المشاركة أو علمه (ماعدا في حالة تعديل المشاركة يذكر السبب واسم المشرف اللذي قام بالتعديل)..
الرجاء من الأعضاء كتابة كل موضوع في المنتدى الخاص به واللذي يناسبه حتى لايتم نقل الموضوع..

*واخيرا يرجى ابلاغ المشرفين أو الإدارة (white sea ) بأي مخالفة فورا ومن يمتنع عن التبليغ سيكون له إثم كتمانها,,ويرجى ابلاغ الإدارة عن طريق مراسلته برسالة خاصة من ايقونة (رسالة خاصة) التى تحت اسمه في المنتديات , كما يرجي من الأخوة المشرفين القيام بمسؤولياتهم على أكمل وجه والتصرف بسرعة مع اي مخالفة تخالف هذه القوانين وذلك بحذفها أو تعديلها فورا ودون انتظار موافقة الإدارة ...

وفي الختام شكرا لكم وارجوا أن تستمتعوا وأن تستفيدوا من مواضيع المنتدى فهذا المنتدى منكم ولكم ويسعد بمشاركتكم والغرض من هذه القوانين توفير أكبر قدر من الحماية لكم وضمان احترام شخصياتكم وخصوصياتكم من قبل الجميع,,مع كل التهذيب و الأسلوب الراقي المتبادل بين أعضاء المنتدى الكرام..

ملاحظة:هذه القوانين قابلة للإضافة والتعديل من قبل الإدارة في أي وقت!

_________________

اشهد أن لا إله إلا الله,وأن محمدا رسول الله.

white_sea
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر عدد الرسائل : 902
العمر : 33
العمل : طبيب جراح
البلد : ليبيا_بنغازي
مؤشر احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 19/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى